recent
أخبار ساخنة

الفنانة رانيا يوسف: "مش هتجوز تاني أبدًا.. وأنا بإستعداد أعيش علاقة بدون زواج"

الصفحة الرئيسية

صرحت الفنانة رانيا يوسف: "إن فكرة الجواز ليست فكرة ناجحة، وأنها تنصح الشباب والبنات ألا يتزوجوا قبل سن الثلاثين".


الفنانة رانيا يوسف: "مش هتجوز تاني أبدًا.. وأنا بإستعداد أعيش علاقة بدون زواج"

وقالت في لقائها ببرنامج "ليلة الخميس" الذي يذاع علي قناة MBC مصر، أن الزواج ليس أمراً ناجحًا إلا لو في حالة كان هناك حب بين الطرفين بالعيوب قبل الإعجابات.



وقالت أنها لم تكن تريد أن تتزوج لكن عادات المجتمع العربي تضغط على البنت بأمر الزواج.


أكدت رانيا يوسف أن رحلتها في الزواج فشلت ثلاث مرات، وأنها لن تتزوج مرة قادمة ولو أحبت ستعيش قصة الحب بدون زواج.


جدير بالذكر أن محكمة جنح قصر النيل أكدت جلسة ل 21 فبراير القادم، لمحاكمة رانيا يوسف، لارتكابها جريمة الفعل العلني الفاضح وازدراء الأديان والإفساد بسبب كلامها عن الحجاب.


وكان ذلك على خلفية بلاغ ضد الفنانة رانيا يوسف، والذي كان ضمن ظهور رانيا يوسف في أحد البرامج التلفزيونية تتكلم عن مفاتن جسدها حيث تقدم 8 بلاغات ضد رانيا يوسف بسبب تصريحاتها الخادشة للحياء العام، حسبما أدلت بة البلاغات.


وذاع صيت رانيا يوسف الأيام التي مرت علي مواقع التواصل الإجتماعي بسبب كلامها الأخير بأحد البرامج التليفزيونية، مما أدي لمهاجمتها بكثرة  على السوشيال ميديا بالإضافة إلى مهاجمة بعض الفنانين لة، حيث قال الفنان حسن يوسف: "ما هو موقف نقابة الممثلين من ذلك الكلام؟"، وقال طليقها ووالد أزلادها المنتج محمد مختار بقوله: "مش عايز أعرف عنها حاجة".


وكانت أبرز كلام رانيا هو حديثها عن رفضها التام للحجاب، وقالت: إنه شيء أوجب على المصريين في أواخر السبعينيات والثمانينيات من القرن السابق.


وقالت رانيا يوسف في مقطع فيديو من لقاءاها مع الإعلامي نزار الفارس، أن الحجاب لا ارتباط له بستر المرأة، وأنه لا يضفي من ستر المرأة أمراً.


زقالت أن زوجات علماء الأزهر لم يلبسن الحجاب، كما صرحت إنها تتحدى أي أحد يخرج صورة لامرأة محجبة بين مشاهدين حفلات أم كلثوم.


وقالت في تصريحاً: "من إمتى يا جماعة كنا محجبات الحجاب لم يُفرض علينا من 1400 عاما كما يُشاع الحجاب اتفرض علينا نهاية السبعينيات وأوائل الثمانينيات عندنا زوجات مشايخ الأزهر وبناتهن لسن محجبات إحنا بنشوف الصور القديمة والأفلام الأبيض والأسود وحفلات أم كلثوم".

 

وكانت رانيا يوسف، قد واجهت إنتقاداً حادًا من قبل الفنانين حسن يوسف وفاروق فلوكس، بعد ظهورها بصور تظهر مفاتن جسدها وصرحت بـ"أنا عندي مؤخرة مميزة"، كما كتب المحامي نبيه الوحش طلب بإزالتها من عضوية نقابة الممثلين.


وقالت الفنانة رانيا يوسف أنها مستعدة لتصوير مشاهد الإغراء فى أعمالها قائلة: "كل التفاصيل عند المخرج هو يحدد لنا هنعمل إيه ويحدد زاوية التصوير ونوع العدسة إحنا بس ننفذ ما يقوله المخرج لنا".


وفي أخر موضوعنا نتبرأ من أي كلام قد صرحت بها رانيا يوسف وأنها هي المسؤولة الوحيدة عن كلامها.

google-playkhamsatmostaqltradent