recent
أخبار ساخنة

القبض علي معلم بتهمة هتك عرض طفلة بعمر 8 سنوات أثناء درس بالمنوفية

الصفحة الرئيسية

أمر المدعي العام في تيلا في محافظة المنوفية، باحتجاز المدرس المتهم بالاعتداء غير اللائق على فتاة 8 سنوات، بينما كانت تتلقي درساً في اللغة العربية، لمدة 4 أيام في انتظار التحقيقات، كما أمر محققي تلا لإجراء التحقيقات اللازمة بسرعة حول الحادث.


القبض علي معلم بتهمة هتك عرض طفلة بعمر 8 سنوات أثناء درس بالمنوفية


وأكدت المصادر أن المعلم المتهم أنكر ذلك الأمر وأكدت عائلة الفتاة أنه كان يطلب من الطفلة أن تأتي في وقت مبكر قبل الدرس، من أجل أنها بحاجة إلى تعزيز لأن مستواها كان منخفضا وأنها بحاجة إلى العمل أكثر من الأطفال الآخرين.


إحتكاك وإحمرار تحت جسم الطفلة


وبحسب المصادر علي صحف محليه، أن الأسرة وقعت على الفحص الطبي للفتاة ووجدت وجود احتكاك واحمرار في الجزء السفلي من جسدها، ثم قامت عائلتها بتحرير نسخة من الحادث، موضحة أن الفتاة قُدمت إلى الطب الشرعي وأكدت عدم اغتصاب الفتاة.


واتهمت أسرة الطفلة المدرس بالاعتداء غير اللائق على فتاة تبلغ من العمر 8 سنوات بينما كانت تقدم دروسها الخاصة وأصدرت بيانا ضد المدرس في مركز للشرطة اتهمت فيه المدرس بالتحرش بالفتاة.


الشرطة يعتقلون المعلم المتهم


وقد نجح محققو تلا، تحت إشراف العميد عبدالله جلال، مدير محققو المنوفية، في اعتقال المعلم المتهم ومواجهته بالتهم المنسوبة إليه، ويستمر التحقيق في الحادث من ضباط محققو قسم شرطة تلا.


تلقى اللواء أحمد فاروق القرن، مدير أمن المنوفية، رساله من العميد عبد الله جلال مدير تحقيقات المنوفية، يفيد بأن عائلة طفلة، قدمت بلاغاً ضد معلم طفلتهم، وتمكن التحقيق من القبض على المتهم وأمرت النيابة العامة باحتجاز المتهم لمدة أربعة أيام في انتظار التحقيقات.

google-playkhamsatmostaqltradent