recent
أخبار ساخنة

تعرف علي السيارت التي تصدرت قائمة أفضل سيارات 2020

الصفحة الرئيسية

أفضل سيارات 2020


سنعرض اليوم في هذا المقال أفضل سيارات في عام 2020 وفقاً لمسابقة "world car of the year".

تتسابق الشركات المصنعة للسيارات في جميع أنحاء العالم لتكون الأفضل والأقوي، ولكن ليست الشركات من تحدد أنها الأقوي والأفضل، بل هناك خبراء هم يحددون ذلك ومن تلك المسابقات مسابقة World car of the year فهذة المسابقة تقام كل عام لتحديد السيارات التي تستحق الصدارة في فئتها من حيث الجمال والتصميم والأناقة.


نشر منظمي مسابقة World Car of the Year العالمية نتائج المسابقة التي اُستعرض فيها أفضل سيارات 2020 المطروحة في الأسواق هذا العام.


أفضل سيارات 2020

وتصدرت القائمة وفقا لمنظمي المسابقة سيارة Kia Telluride أفضل سيارات 2020 فهي أكبر سيارات شركة kia رباعية الدفع، والتي وصفها المهتمون بهذا المجال بالسيارة المتكاملة من حيث المظهر والمواصفات والسعر المناسب.


ويوجد من هذه السيارة عدة نسخ منها نسخ تعمل بمحركات ديزل بسعة 3.0 ليتر وقوة 250 حصانا ونسخة بمحركات بنزين بسعة 3.8 و4.6 ليتر.



أما جائزة أفضل سيارات 2020 مهيئة للقيادة داخل المدن فكانت لسيارة Kia Soul EV، وجائزة أفضل مركبة فاخرة كانت من نصيب Porsche Taycan، وجائزة أجمل سيارة من حيث التصميم كانت لـ Mazda3.



وتكون مسابقة "World Car of the Year" التي تقام كل عام في الولايات المتحدة من أكبر المسابقات الدولية السنوية لتقييم السيارات، ويشارك فيها عدد من الفنيين والخبراء والصحفيين من جميع البلدان.

google-playkhamsatmostaqltradent