recent
أخبار ساخنة

عاجل | شرطة واشنطن ترسل بطلب دعم أمنياً إضافياً وفرض حظر تجوال بعد اقتحام الكونجرس الأمريكي

الصفحة الرئيسية
أعربت شبكة سي إن إن الأمريكية عن أن شرطة واشنطن تطلب إدارة أمنية إضافية وأن رئيس المدينة يطلب دعماً في الوقت المحدد  كما أشارت وسائل الإعلام.

اقتحام الكونجرس


وأعرب صحفي قناة العربية: الشرطة تتعارض مع حلفاء الرئيس الأمريكي النشط دونالد ترامب أمام الكونجرس الأمريكي.

قبل حلول الموعد احتدم المتظاهرون الذين أيدوا الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، باحات الكونجرس حيث تحول اجتماع التأكيد علي انتصار بايدن، كما يتضح من خلال بيانات الضغط على قناة العربية.

كانت هناك صراعات مستعادة في منطقة الكونغرس بين الشرطة ومختلف حلفاء ترامب. أثار العديد من حلفاء ترامب حصار الشرطة حول تطور الكونغرس.

أيضًا قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إنه لا يقبل الآن أن يكون كاهن جورجيا بالخارج جمهوريًا، ساخرًا من أنه حصل على فرصة لتسجيل المكالمات، مع تحديد الاسم المسكوب الذي وجد ضغطًا على السلطات عكس نتيجة القرار السياسي.

ووصفه بأنه مخادع ومنحط، وأعرب عن أن من سمع الاختيار يعتز به لأنه كشف حقيقة رادع الأجناس.

فاز بايدن في السباقات بأغلبية 306 صوتًا مقابل 232 داخل الكلية التقديرية لكل ولايةولة بشكل متسق، وبفارق أكثر من 7 ملايين ورقة استقصائية داخل التصويت الشهير العام. ومع ذلك، فإن الرئيس الجمهوري على أي حال يضمن بشكل غير أمين أن هناك ابتزازًا كبيرًا وأنه هو الفائز.

لقد دحضت تقييمات المملكة والحكومة مصداقية اتهامات ترامب بتحريف  الإنتخابات ، وفي الوقت نفسه، تلاشت مساعي السجن الأكثر حسمًا من خلال أساليب مهمته وشركائه بشأن خيار إسقاط القرارات في الكثير من المحاكم على طول الطريق إلى الولايات المتحدة بشكل لا يمكن إنكاره. جدول أعمال المحكمة.

تم حجز بايدن لتوقع الإدارة في 20 يناير.
google-playkhamsatmostaqltradent