recent
أخبار ساخنة

رسالة كريم بنزيمة المروعة لـ رونالدو بعد مباراة الريال ضد أتلتيك بيلباو

الصفحة الرئيسية
قام المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة لاعب ريال مدريد بأداء أكثر من رائع في مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو، التي أقيمت يوم الثلاثاء الماضي في الجولة التاسعة عشرة من بطولة الدوري الإسباني 2020-2021.

كريم بنزيمة ورونالدو


سجل بنزيمة هدفين في الدقيقة 74 و 90، بينما سجل الألماني توني كروس الهدف الثالث لريال مدريد في المباراة.


أرقام بنزيمة تتكلم بعد مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو


ونشرت صحيفة ماركا الإسبانية: إن لسان حال بنزيمة حاليا هو الشكر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على رحيله عن ريال مدريد والانضمام إلى الفريق الإيطالي يوفنتوس، حيث أعطى هذا الأمر تألق بنزيمة مع الفريق الحقيقي.


سلطت الصحيفة القريبة من ريال مدريد كلامها على التألق الواضح والتطور الملحوظ لكريم بنزيمة من حيث الأهداف، بعد رحيل كريستيانو رونالدو.


بنزيمة ينفجر بعد رحيل رونالدو


نجح بنزيمة في تسجيل 26 هدفا من خلال ضربات الرأس أثناء 9 سنوات، ووقت وجود كريستيانو رونالدو ولكن بعد رحيل اللاعب البرتغالي استطاع المهاجم الفرنسي من تسجيل 19 هدفا في موسمين فقط، مما يدل على التطور الواضح للاعب الفرنسي.


وكان موقع سوق الانتقالات قد أشار سابقا إلى أن بنزيمة سجل 67 هدفا في 117 مباراة رسمية مع ريال مدريد، في حين سجل بنزيمة 192 هدفا في 412 مباراة مع رونالدو، مما يدل أيضا على التطور الواضح في درجة تحسن المهاجم الفرنسي مع النادي الملكي.


ولذلك يمكن الاستنتاج أن أرقام بنزيمة أرسلت رسالة إلى رونالدو وطلبت منه أن يشكر اللاعب الفرنسي للنجم البرتغالي لمغادرته ريال مدريد.


كانت مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو، التي أقيمت في ملعب ألفريد دي ستيفانو في العاصمة الإسبانية مدريد.


من الجدير بالذكر أن نتيجة الفريق الملكي بعد فوزه في مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو هي 26 نقطة في المركز الثالث.

google-playkhamsatmostaqltradent