recent
أخبار ساخنة

الكشف عن موعد صرف منحة العمالة الغير المنتظمة المرحلة الرابعة

الصفحة الرئيسية

المواطنين يتسائلون فيما بينهم عن تأخر صرف منحة العمالة غير المنتظمة للمرحلة الرابعة والتى كان محدد صرفها خلال الأيام القادمة،وقد صرحت القوى العاملة بموعد صرف منحة العمالة غير المنتظمة للمرحلة الرابعة، مطمئنة المتأذين من فيروس كورونا على منحة الـ 500 بأن المستفيدين سوف يأخذون منحة العمالة غير المنتظمة التى سيتم صرفها حتى نهاية السنة.

منحة العمالة الغير المنتظمة


موعد صرف منحة العمالة الغير المنتظمة المرحلة الرابعة

صرح هيثم سعد الدين المتكلم باسم وزارة القوى العاملة، أن مكتب دعم ومعاونة العمالة المتأذية من الأضرار الاقتصادية لفيروس كورونا، أنها الآن تقوم بفحص دقيق لتنقية الأشخاص المستحقين لصرف منحة العمالة غير المنتظمة لضمان وصول المنحة لمستحقيها.


وقال في تصريحاته، أن أمر التأخر في صرف منحة العمالة الغير المنتظمة هو زيادة عدد المسجلين بعد أن تم مد قبض منحة الـ 500 جنيه للعمالة المتضررة من فيروس كورونا لنهاية العام الجاري، فوصل عدد المسجلين علي موقع وزارة القوى العاملة، وموقع مجلس الوزراء إلي 7 مليون شخص، ويتم تحديد الموعد مباشرة ً بعد انتهاء الفحص قريباً.


صرح المستشار نادر سعد المتكلم بإسم مجلس الوزراء، إنه بناءً على توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي فإن منحة العمالة غير المنتظمة المتضررة من أزمة كورونا مستمرة لاَخر العام الحالي.


وصرح أنه خلال الأسبوع القادم سيتم عن ميعاد صرف منحة العمالة غير المنتظمة في مرحلتها الرابعة.


وصرح المتحدث بإسم مجلس الوزراء أثناء مداخلة هاتفية ببرنامج "على مسئوليتي" الذي يعدة الإعلامي أحمد موسى بإحدي القنوات: "اكتشفنا أسماء مكررة وأشخاص متوفيين وأطفال عمرهم لا يتجاوز 5 سنوات خلال فحص المتقدمين للحصول على منحة العمالة غير المنتظمة"، وقال أن رئيس الوزراء أمر بتنقية كل الأسماء وإبقاء المستحقين ليتم صرف المنحة المستحقة لهم.


وصرح بأنة سيتم صرف منحة العمالة الغير المنتظمة ل 2 مليون بإضافة 400 ألف شخص عن المرحلة الأولى.

google-playkhamsatmostaqltradent