recent
أخبار ساخنة

حبس لاعب النادي الأهلي شادي رضوان لمدة سنة..تعرف على التفاصيل

الصفحة الرئيسية
لاعب النادي الاهلي شادي رضوان


حكمت محكمة مدينة نصر على اللاعب الأهلي شادي رضوان بالسجن لمدة عام واحد بكفالة ألف جنيه في حالة القتل غير المشروع لشخص يدعى "S. M" مع المعاش في القضية رقم 25912 لعام 2020



وذكر تقرير الطب الشرعي أن الضحية تأثرت في منطقة اليد والقدمين، وكسر في الجمجمة، وتوفي عند وصوله إلى مستشفى مدينة نصر لإجراء عمليات جراحية.

تعود تفاصيل الحادث إلى 11 يوليو ، عندما دهس لاعب الأهلي الضحية أمام طيبة مول في مدينة نصر بسيارته الخاصة.

هرب شادي رضوان من مكان الحادث ، لكن سكان المنطقة تمكنوا من القبض عليه والذهاب إلى مركز شرطة مدينة نصر الأول، وتم فتح تقرير وتم أخذ تصريحات لاعب النادي الأهلي.

تنفست الضحية آخر مرة لها في المستشفى، واستسلمت لجراحها، بينما كانت تحاول إنقاذها من جروحها.

وأعد تقرير عن الحادث، وأحيل إلى النيابة العامة التي أجرت التحقيقات، وأمرت بإحالته إلى المحاكمة الجنائية، وصدر الحكم السابق ضده من المحكمة الابتدائية.

يحق للاعب الأهلي شادي رضوان تقديم اعتراض على الحكم غيابيا الصادر ضده، كما يضمن له القانون درجة ثالثة من التقاضي، شريطة أن يمثل هو أو دفاعه أمام المحكمة.

من الجدير بالذكر أن شادي رضوان لاعب نادي الأهلي (من مواليد عام 2001) يلعب في مركز خط الوسط الهجومي في النادي الأهلي، صنفته صحيفة الغارديان الإنجليزية بين أبرز 60 موهبة كورية في العالم، بدأ شادي مسيرته في قطاع الناشئين في النادي الأهلي، وفي صيف عام 2020 تمت ترقيته إلى الفريق الأول.
google-playkhamsatmostaqltradent