القائمة الرئيسية

الصفحات

تردد قناة فوكس سبورت التي ستبث مباراة مصر والسنغال علي النايل سات

ينتظر مشجعو كرة القدم المصريون والعرب بشدة للمباراة الأخيرة لبطولة  الأمم الأفريقيه في نسختها رقم 33، والتي ستجمع المجموعة المصرية أمام شريكه السنغالي، في الموعد الذي يوحد المجموعتين مساء الأحد على حلبة "أوليمبي" بالعاصمة الكاميرونية ياوندي،تردد قناة فوكس سبورت التي ستبث مباراة مصر والسنغال بث مباشرز

تردد قناة فوكس سبورت التي ستبث مباراة مصر والسنغال بث مباشر


يتم بث المباراة في الوقت الحقيقي على قنوات مختلفة مفتوحة على نايل سات، بما في ذلك فوكس سبورت.


تردد قناة فوكس سبورت

تردد القناة: 12284 على القمر نايل سات


الاستقطاب: أفقي


معدل الترميز: 27500.


القمر الصناعي: نايل سات.


تحاول مصر المضي قدما في مهنتها الفعالة في المسابقة من خلال الفوز على أسود تيرانجا وتفويض اللقب الثامن، لتأكيد هيمنتها على اليابسة المظلمة ، ومواكبة سجلها كأكثر المجموعات تفويضا لكأس الدول الأفريقية مع 7 ألقاب تبحث عنها يوم الأحد لبنائها إلى ثمانية ألقاب ، لتنمو التميز مع المجموعة الكاميرونية ، التي لديها خمسة ألقاب حتى هذه النقطة.


ثم مرة أخرى، تتطلع المجموعة السنغالية إلى إيقاف سلسلة الانتصارات المصرية ، من خلال الفوز بها للخيال حول تفويض اللقب الأفريقي دون سابقة لمجموعة تجاربها ، والانضمام إلى سجل الأبطال المفوضين من قبل سيدة الساعة الأفريقية.


عدم ظهور مجموعه من اللاعبين

سيغيب 4 لاعبين عن مصر في كأس الأمم الأفريقية الأخيرة ضد السنغال، منهم أكرم توفيق ، الذي عانى من مشكلة جسدية في الوتر الصليبي وتم تجنبه في الأيام السابقة من معسكر الفراعنة قبل الخروج إلى ألمانيا وكان إجراء طبي مثمر.


كما تغيب حارس مرمى المجموعة محمد الشناوي بعد تعرضه لإصابة في عضلات الظهر ، وكذلك أحمد حجازي ، الذي عانى من تمزق في الرباط في العضلة الضامة ، وذهب إلى الوسط في ألمانيا لإجراء عملية طبية.


مصر تخسر الظهير الأيمن عمر كمال عبد الواحد بسبب جمع البطاقات الصفراء.


اللاعبين في المنتخب

يتم الاعتماد على مصر لبدء مباراتها ضد السنغال يوم الأحد, بترتيب:

حارس المرمى: محمد أبو جبل


الحماية: أحمد فتوح-محمود الوانش-محمد عبد المنعم-الإمام عاشور


التركيز: حمدي فتحي-محمد الناني-عمر الصولية


الاعتداء: عمر مرموش-مصطفى محمد-محمد صلاح


مصر تهزم الكاميرون

ساد أول طاقم كرة قدم عام في مصر فيما يتعلق بإخراج بطاقة المرور للمباراة الأخيرة لبطولة الأمم الأفريقية حتى الآن في الكاميرون ، بعد الفوز بمالك الأرض ومنسق المسابقة المجموعة الكاميرونية بنتيجة 3/1 على العقوبات ، في التجمع الذي وحدهم يوم الخميس الماضي في الاستاد الأولمبي في العاصمة الكاميرونية ياوندي.