recent
أخبار ساخنة

عاجل.. إيقاف برنامج "أخر النهار" ومنع ظهور تامر آمين لمدة شهرين وتغريم قناة النهار 250 ألف جنيه

الصفحة الرئيسية

قرر المجلس الأعلى للتنظيم الإعلامي فرض غرامة على تلفزيون النهار بقيمة 250,000 جنيه، وتحذيره من سحب الترخيص في حالة تكرار الانتهاكات.


عاجل.. إيقاف برنامج "أخر النهار" ومنع ظهور تامر آمين لمدة شهرين وتغريم قناة النهار 250 ألف جنيه

كما تقرر تعليق برنامج نهاية اليوم وورش عمل "تامر أمين" ومنعه من الظهور في وسائل الإعلام لمدة شهرين، لإحالة التقارير المقدمة إلى المجلس إلى النائب العام.


جاء القرار بعد تحقيق مع تامر أمين في الانتهاكات المنسوبة إليه والممثل القانوني لتلفزيون النهار، وكذلك وفقا للمادة 211 من الدستور الصادر في عام 2014 والمادة (94) من القانون رقم 180 لعام 2018 بشأن قانون تنظيم الصحافة والإعلام والمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام واللوائح الصادرة لتنفيذه.



وقد رصد المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام عددا من الانتهاكات التي تم ذكرها في حلقة الخميس الماضي من برنامج "أخير النهار" الذي يبثه تامر أمين، والذي يتم بثه على شبكة قناة النهار، وانتهاك القانون الأخلاقي للبث والنشر، وكذلك قانون برامج البرامج الحوارية.



قرر مكتب المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام تعليق البرنامج الإعلامي تامر أمين إلى أن يتم استدعائه والتحقيق معه اليوم، والتأكيد على ضرورة الالتزام بنشر مدونات تشجع على تعظيم القيم السلوكية والأخلاقية.



وأقر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بإدارة الصحفي كرم جبر، الاحترام الكامل لشعب صعيد مصر ، الذي يمثل الشهامة والرجولة.

google-playkhamsatmostaqltradent