recent
أخبار ساخنة

قتلوة بوابل من الرصاص.. تفاصيل مقتل صاحب سلسلة مطاعم الفقير بسبب "الإتاوة"

الصفحة الرئيسية

"مش هدفع اتاوة لحد".. كلمة قالها الحج حمادة الفقير مالك سلسلة مطاعم الفقير وشركة استثمار الفقير للتنمية الزراعية، خلال تواجده داخل مزرعته بمحيط الحزام الأخضر في مدينة 6 أكتوبر لدفاعة عن مزرعته كانت وراء مقتلة على يد 4 أشخاص بعد اطلاقهم وابل من الرصاص عليه ليصبح بعدها على الأرض مفارقا للحياة، وفر القتلة هاربين، لكنهم وقعوا في قبضة رجال الشرطة.


قتلوة بوابل من الرصاص.. تفاصيل مقتل صاحب سلسلة مطاعم الفقير بسبب "الإتاوة"


صاحب مطاعم الفقير


بدأت الحادثة عندنا تلقى حمادة الفقير مالك سلسلة مطاعم وشركة استثمار الفقير للتنمية الزراعية، مكالمة هاتفية من أحد العاملين بمزرعتة بمدينة 6 أكتوبر، وقال لة أن هناك 4 أشخاص مسلحين ويريدون اتاوة لحراسة مزرعتة.


ولما سمع "الفقير" كلام عامل المزرعة، دخل غرفته ولبس هدومة وأخفي سلاحة المرخص في ملابسه، وطلب من قائد سيارته التوجه إلى المزرعة بمدينة 6 أكتوبر.


مزرعة صاحب مطاعم الفقير


وعقب تواجدة في المزرعة تفاجئ بدخول 4 أشخاص خلفه ويريدون مبالغ مالية كبيرة "اتاوة"  مقابل حراسة المزرعة، لكنه رفض دفع أى إتازة لهم وأنه لا يريد من أحد حراسة مزرعته، وأن عمال المزرعة يحرسون المزرعه ولا يحتاج لأحد.



التخطيط لقتل الفقير


أمر الحاج حمادة الفقير من الأشخاص الخروج من المزرعة وإلا أن يعمل جميع الإجراءات القانونية معهم، فقرر المتهمين الخروج من المزرعة، وجلسوا خارج المزرعة يفكرون فيما بينهم كيف أخد الاتاوة، وبعد قضاء ساعة تقريبا قرر الأشخاص بعد أن أغواهم الشيطان قتل صاحب المزرعة ليكون عبرة لمن يرفض دفع الاتاوة.



الحاج حمادة الفقير


دخل فرد منهم داخل المزرعة وطلب من العمال الإجتماع الحاج حمادة الفقير للإعتذار له، وبالفعل دخل المزرعة واجتمع بالمجنى عليه وطلب منه أن يغفر لة أثناء الحديث معه، وطلب منه الخروج معه لمنطقة تواجد باقى الأشخاص لمقابلتة والاعتزاز له.


مقتل صاحب سلسلة مطاعم الفقير


وفي أثناء خروجة من مزرعته لمقابلة باقى الأشخاص رآهم يصوبون عليه الأسلحة النارية، فأمسك بسلاحة المرخص وضرب أعيرة نارية فى الهواء لردعهم، وتمكن أحد الأشخاص من الاستيلاء على سلاح الفقير، وقاموا بإطلاق الكثير من الرصاص علية إنتقاماً منه لإعتراضة علي دفع الاتاوة، فوقع على الأرض مغادراً الحياة في الحال، ثم استهلوا هاربين داخل المزارع خوفا من القبض عليهم


قتلوة بوابل من الرصاص.. تفاصيل مقتل صاحب سلسلة مطاعم الفقير بسبب "الإتاوة"


القتيل سائح في دمة


عندما سمع سائق السيارة والعمال صوت الطلقات النارية توجهوا لخارج المزرعة لمعرفة الأمر والاطمئنان على "الفقير"، وأثناء خروجهم من المزرعة رأوا المجنى عليه ساقطاً على الأرض وسط بركة من الدماء، وعلى الفور قام السائق والعمال بالذهاب إلى المستشفى لكنه كان غادر الحياة.


مزرعة الحزام الأخضر


وتلقى العقيد فوزى عامر مفتش مباحث مدينة أكتوبر مكالمة من أحد المستشفيات تفد بوصول الحاج حمادة الفقير جثة هامدة إلى المستشفى لإصابته بعدة طلقات نارية مختلفة بجسده، وانتقل مجموعة من مباحث ثان أكتوبر إلى المستشفى وأنصتوا  لأقوال السائق وعمال المزرعة لمعرفة ملابسات الواقعة، الذين قالوا أن المتهمين اجتمعوا علي قتل المجنى عليه، وأطلقوا عليه وابل من الطلقات النارية أثناء وجوده في مزرعته بمحيط الحزام الأخضر انتقاما منه، لإعتراض المجني عليه ترك الأشخاص علي العمل عندة في المزرعة ودفع الاتاوة.



ضبط المتهمين


عقب عمل الإجراءات أستطاع رجال المباحث من القبض علي المتهمين وبالتحقيق معهم إعترفوا بارتكاب الواقعة،

وكتب محضر بالواقعة واستمرت النيابة العامة في التحقيق.

google-playkhamsatmostaqltradent