recent
أخبار ساخنة

الفنان حسن يوسف يرد علي عبدالرحمن أبو زهرة في تحريف لبيت الشعر "كاد الممثل أن يكون رسولاً"

الصفحة الرئيسية

علق الفنان الكبير حسن يوسف على تصحيف عبد الرحمن أبو زهرة لبيت الشعر لأحمد شوقي : "كاد المعلم أن يكون رسولا." وقال بدلاً عنة ، قال:" كاد الممثل أن يكون رسولاً " مشيرا إلى أنه لا يعرف ما إذا كان هذا مسموحا أو ممنوعا، لكنه يعتقد أنه ليس ممنوعا. لأن القول كان بيت شعر، وليس حديث الرسول أو أحد الصحابة.


عبدالرحمن أبو زهرة

من المرجح أن يوسف كان يعني أن الفنان كان لديه رسالة مع أعماله التي يقدمها، ولم يكن ينوي الإساءة إلى رسول الله، وقال حسن يوسف أن عبد الرحمن أبو زهرة " فلس من القاعدة في المنزل وأراد أن يفرقع."

عبدالرحمن أبو زهرة يقول "كاد الممثل أن يكون رسولاً"

وأقيم أمس حفل افتتاح مهرجان نقابة المهن المسرحية في مسرح النهار في وسط المدينة ، حيث تم تكريم الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، حيث تم تقديم هذا الشرف من قبل مفيد عاشور.


في الشرف، تم عرض فيلم وثائقي لأبو زهرة، بعنوان "درويش الفن" ، وخلال التكريم روى مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي" ، وقال إنه لا يهتم بمجال الدور، وأنه ظهر في 10 حلقات فقط من التمثيلية، وكان أكثر الأدوار التي نتجت معجبيه .


وأظهر عبد الرحمن أبو زهرة عن سعادته بتكريمه في مهرجان مهن التمثيل، وقال إنه يمتلك حماس كبير جعله يرغب في العودة إلى العمل على المسرح مرة أخرى.


وقال إن الممثل دائماً لديه رسالة، وأنه قال دائما: "قف للمثل وفة التبجبلا | كاد الممثل أن يكون رسولاً."


عدد كبير من الفنانين منهم أشرف زكي رئيس التكريم، وسامح بسيوني مدير التكريم وعزوز عادل وإيهاب فهمي ومنير مكرم، مفيد عاشور، إبراهيم فخري وأحمد كيشك، بالإضافة إلى عبد الرحمن أبو زهرة لتلقي شرفه، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين وأعضاء مجلس نقابة المهن الفنية.

google-playkhamsatmostaqltradent